Home / Branding / لنصمم لك كرت العمل – بزنس كارد – الذي سيفتح لك باب الفرص

لنصمم لك كرت العمل – بزنس كارد – الذي سيفتح لك باب الفرص

هل سبق أن تسألت كيف لشي بسيط وصغير أن يترك لدى عملائك إنطباعاً كبيراً ومؤثراً؟

بطاقة الأعمال أو البزنس كارد يفعل هذا الشيء، إنه أمر مُجرب وحقيقي ويفعل فعله العجيب.

كيف تطورت بطاقات العمل (بزنس كارد) عبر التاريخ؟

بدأت كرت العمل في أوروبا مطلع القرن السادس عشر لنداء الأشخاص فعندما يأتي شخص ليدخل على منازل أحد الشخصيات المهمة والراقية فإنه يُقدم بطاقته الشخصية للخدم أو القائمين على استقبال الزوار. وعندما يحين وقت دخوله فإنهم ينادون على اسمه المكتوب في بطاقته الشخصية. وفي القرن الثامن عشر أصبحت هذه البطاقات تُستخدم حتى في الطبقة الوسطى من المُجتمع الأوروبي. انتشر استخدام بطاقات الأعمال بشكل أكبر في الولايات المُتحدة الأمريكية عام 1890 مع بدء عصر الذهبي لتجار وتجارة القطارات والتنقيب عن المعادن وصناعة المصارف.

بطاقت الأعمال اليوم

في بدايات القرن العشرين أصبحت بطاقات الأعمال (البزنس كارد) تُستخدم في تبادل الأشخاص لأرقام الاتصال فيما بينهم. أو عندما يأتي شخص لمقابلة أخر فلا يجده فإنه يترك بطاقة الأعمال خاصته كدعوة منه لإعادة الاتصال به. تطور استخدام بطاقات الأعمال وتوسع ليكون وسيلة دعاية وإعلان.

لسنوات عدة وبطاقات الأعمال كانت تُطبع باللون الأبيض والأسود والآن بفضل التقدم في تقنيات الطباعة أصبحت تُطبع بأربعة ألوان على أنواع مُختلفة من سماكة ونوعية الورق ومنه ما يسمح بعمل قص للورق وثني له ليكون كرت مزدوج حسب رغبة العمل والهدف من الكرت. لقد تحولت بطاقات العمل من أسلوب وجاهة وإتيكيت إلى أداة تبرز منها الشركات بعض الإبداع في التصميم الحديث الغير تقليدي لجذب الأنظار فالهدف من البزنس كارد هو تسويق الشركة ورسوخ صورتها في أذهان العملاء الحاليين والمتوقعين.

اجعل بطاقة العمل الصغيرة تعمل لأجل شركتك وتسويقها وذلك عندما توزع البزنس كارد الخاص بك على في أحد المعارض السنوية واجتماعات العمل والمؤتمرات. زيارتك لنا في مطابع خبراء الطباعة كأحد افضل مطابع الرياض هي فرصة لنا حتى نعرض عليك تصاميم مختلفة من بطاقات العمل التي تلبي احتياجاتك ونجعل البزنس كارد يعكس هوية شركتك ويُحقق الرسالة التسويقية التي تريد.

من الأشياء التي لم تتغير في طريقة تفكير البشر هي أن الإنطباع الأول له تأثير مهم جداً لدى من يلتقون بك. وحتى في العصر الرقمي لا يزال البزنس كارد قادر على أن يفتح أمامك أبواب من الفرص الحقيقية ويبني لك علاقة استراتيجية.

Check Also

كيف تقوم بحملة إعلانات مُعلقة على الأبواب بنجاح؟

الإعلانات المُعلقة على الأبواب هي أداة تسويقية رائعة بشكل كبير. كثيرة هي الشركات التي تفوت على …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.